آخر الأخبار
مصادر تتحدث عن بدء عملية عسكرية إسرائيلية في رفح بارزاني عقب اجتماعه مع خامنئي: أكدنا على تعزيز العلاقات وزير العمل يعلن إيقاف اكثر من 14 ألف قيد خاص بالإعانة الاجتماعية لماذا لا يتقدم العراق بملف ايقاف حرق الغاز طيلة السنوات الماضية؟ تقرير بريطاني: الجيوش العربية تفتقر للفعالية والإنفاق الضخم لا يلمع سمعتها

كركوك.. تدمير 6 مضافات ومصادرة دراجات وعبوات ناسفة تابعة لداعش

أمن | 14-04-2020, 21:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ كركوك 

أعلن قائد المقر المتقدم للعمليات المشتركة، الفريق الركن سعد حربية، اليوم الثلاثاء، تدمير 6 مضافات ومصادرة دراجات نارية وعبوات ناسفة تابعة لعناصر داعش، جنوب محافظة كركوك.

وقال سعد حربية، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "القوات الامنية دمرت اليوم ست مضافات لعصابات داعش ونفق يختبؤن فيه الزمر الارهابية، وصادرة اربع دراجات، وضبطت 12عبوة ناسفة في عملية امنية لمطاردة الارهابيين جنوب كركوك".

وتوعد حربية بأن "القوات الامنية في قيادة المقر المتقدم وجميع التشكيلات الامنية، ستقطع ايادي الارهابيين التي تمتد نحو كركوك وتهدد امنها واستقرارها"، مطمئناً الاهالي في كركوك  بأن "القوات ستطارد فلول الارهاب وتقتص منهم ولن تسمح بتعكير أمن واستقرار المحافظة".

وأعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الثلاثاء، إصابة ضابط ومنتسبين اثنين في كركوك باطلاق نار نفذته عناصر ارهابية.

وذكرت الخلية، في بيان، إن "القوات الأمنية في محافظة كركوك، تجري عملية تفتيش بحثا عن عناصر ارهابية أطلقت النار على رتل تابع لمديرية نفط الشمال في وادي زغيتون، مما ادى الى إصابة ضابط ومنتسبين اثنين".