آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

قائد الشرطة الاتحادية يوجه بالغاء العقوبة المترتبة على غياب منتسبيها منذ بدء حظر التجوال

أمن | 7-04-2020, 19:02 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

اعلن قائد الشرطة الاتحادية، جعفر البطاط، الثلاثاء (07 نيسان 2020)، الغاء العقوبة المترتبة على غياب منتسبيها منذ بدء حظر التجوال.

وقالت القيادة في بيان تلتقه (بغداد اليوم)، إن "البطاط  أمر إلغاء العقوبة المترتبة على الغياب لجميع منتسبي الشرطة الاتحادية منذ تاريخ إطلاق قرار حظر التجوال الموافق 17/3/ 2020 إلى يومنا الحالي الثلاثاء الموافق 7/4/2020 ) ".

واضاف البيان أنه "تثميناً وتقديراً للجهود المبذولة والمتميزة التي أبداها أبطال الشرطة الاتحادية في هذه المرحلة المهمة التي يمر بها بلدنا العزيز في مواجهة فيروس "كورونا" من خلال تنفيذ الإجراءات المتعلقة بقرار خلية الأزمة المرقم 55 وتطبيق حظر التجوال حفاظاً على أرواح أبناء شعبنا العراقي ودعم مؤسساتنا الصحية والخدمية في إقامة حملات تعفير وتطهير المناطق السكنية والشوارع العامة في بغداد والمحافظات و تنظيم حملات تبرع بالدم اقامتها مختلف تشكيلاتنا البطلة دعماً لابناء شعبنا العظيم، فضلاً عن توفير أعداد كبيرة من السلات الغذائية التي تم توزيعها على المحتاجين من العوائل المتعففة".