محليات 4-03-2020, 18:13 | --
+A -A


ديالى تعلن تقليص الدوام الرسمي في الدوائر بنسبة 50%

بغداد اليوم - ديالى

أعلن نائب محافظ ديالى للشؤون الفنية محمد قتيبة البياتي، الأربعاء، عن تقليص الدوام في جميع دوائر المحافظة بنسبة 50 %.

وقال البياتي في بيان، إنه "بحسب توجيهات محافظ ديالى تقرر تقليص دوام الموظفين في دوائر المحافظة بنسبة 50 %".

وأضاف، أن "المحافظ وجه على حث الموظفين بإستعمال الكمامات والوسائل الصحية الأخرى تجنباً لانتشار فايروس كورونا".

أهم الاخبار

التجارة تعلن استكمال اطلاق خدمة شطر العوائل الكترونياً في بغداد والمحافظات

بغداد اليوم - بغداد أعلنت وزارة التجارة، اليوم الإثنين ( 22 حزيران 2026 )، استكمال إطلاق خدمة شطر العوائل إلكترونياً في بغداد وجميع المحافظات عبر برنامج البطاقة التموينية الإلكترونية. وذكر المكتب الإعلامي للوزارة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أن

اليوم, 15:04