آخر الأخبار
أرسنال يفوز من جديد.. الكرة في ملعب مان سيتي مسؤول إسرائيلي: لن ننهي حرب غزة كجزء من صفقة الرهائن مرشح المالكي لمنصب محافظ ديالى بصحبة العامري.. ماذا يعني؟ ضبط مخزن ادوية "غير مرخص" والقبض على صاحبه في البتاوين الأمن الوطني يفكك جريمتي ابتزاز ويلقي القبض على الجناة في محافظتين

بالصور.. اجراءات احترازية في شركة صينية بديالى للوقاية من فايروس ’’كورونا’’

محليات | 2-02-2020, 13:38 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

اعلنت دائرة صحة محافظة ديالى، الاحد (02 شباط 2020)، فرض اجراءات احترازية في موقع شركة ZPEC)) الصينية شرق المحافظة.

وقال مدير اعلام الدائرة، فارس العزاوي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "فريق عمل مكون من اقسام الصحة العامة، و قسم العمليات، وطب الطوارئ، وفريق من التنسيق المشترك والرصد في محافظة ديالى GCMC، بدأ باتخاذ الاجراءات الاحترازية والوقائية ضد فايروس كورونا في موقع شركةZPEC) ) الصينية، في اطراف ناحية قزانية (100كم شرق بعقوبة)".

وأضاف العزاوي، أن "الفريق التقى بمسؤول العمل الصيني، فيما جرى تدقيق تاريخ الدخول للعاملين القادمين من الصين الى العراق، وتبين عدم وجود مسافرين من والى الصين خلال الشهرين الماضيين".

وأشار الى أن "الزيارة الميدانية تضمنت القاء محاضرة عن اعراض فايروس كورونا، و توزيع عدد من الفولدرات الخاصة بالموضوع وفحص عدد من العمال، حيث تبين عدم وجود مرضى، وكذلك تم فحص واعطاء تعليمات للعاملين العراقيين المتواجدين في محل العمل بخصوص المرض، وتوزيع بعض الفولدرات الخاصة، إضافة الى اعطاء لقاح الانفلونزا الى العاملين العراقيين في موقع العمل".

وتعد شركةZPEC)) الصينية من الشركات المتخصصة بحفر ابار النفط وهي تعمل ضمن الرقعة الاستكشافية الممتدة بين ديالى وواسط.