آخر الأخبار
دورتموند يهزم باريس والحسم في حديقة الأمراء العيساوي متمسك بترشيحه لرئاسة البرلمان ويتحدث عن "ضغوط ومغريات" سوء الاحوال الجوية يعطّل الدوام بإحدى المحافظات غدا خلال اسبوعين فقط.. السوداني ينتظر خطة عمل من الوزارات المعنية بالاتفاق مع تركيا التوافق أصبح بعيدًا.. كركوك امام خيارين "قاسيين" لحل معضلة الحكومة المحلية-عاجل

بالصور.. الطلبة يتوافدون الى ساحة الاعتصام في ميسان ويقومون بفعاليات ثقافية متنوعة

محليات | 15-12-2019, 05:10 |

+A -A

بغداد اليوم-ميسان

أفاد مصدر أمني من محافظة ميسان، الاحد (15 كانون الأول 2019)، بتوافد طلبة الكليات والإعداديات الى ساحة الاعتصام بمحافظة ميسان مع استمرار اقامة الفعاليات الثقافية.
وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "طلبة الكليات والإعداديات توافدوا الى ساحة الاعتصام بمحافظة ميسان مع استمرار إقامة الفعاليات الثقافية المتنوعة".

وحصلت (بغداد اليوم)، على صور يظهر فيها الطلبة، وهم يقومون بفعاليات ثقافية متنوعة في ساحات الاعتصام في محافظة ميسان، حيث يقوم جزء منهم بأعمال التنظيف وآخر بأعمال الرسم وما شابه.

ومنذ الـ 25 من تشرين الأول 2019، وحتى اليوم، شهدت العاصمة بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية تظاهرات واحتجاجات تخللتها قطع للطرق، واضراب عن الدوام، طالبت بإجراء إصلاحات وزارية ودستورية، وتوفير فرص عمل، والكشف عن المتسبب بقتل المتظاهرين.

وتعتبر التظاهرات الأخيرة هي امتداداً للتظاهرات التي انطلقت مطلع تشرين الأول، وتخللتها صدامات بين القوات الأمنية والمتظاهرين، مما أدى الى وقوع مئات الشهداء وإصابة الالاف، بين الطرفين.