آخر الأخبار
الإدارة البدائية للنفايات والمخلفات الطبية في بغداد.. خطر آخر يهدد السكان المرور: تغيير اوقات الدوام أثبت نجاحه في تخفيف الزخم المروري اجتماع أمني ثلاثي رفيع يدعو لتنفيذ عمليات أمنية في مناطق الفراغ الأمني عمليات البصرة تنوه لتفجير مسيطر عليه في الشلامجة مجلس النواب يرفع جلسته

صحيفة: ريال مدريد يمتلك سلاحاً خفياً يساعده على حسم المباريات

رياضة | 1-12-2019, 04:38 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية اسبانية، الأحد (1 كانون الأول 2019)، أن نادي ريال مدريد يمتلك سلاحاً خفياً يساعده على حسم العديد من المباريات خلال الموسم الجاري.

وقالت صحيفة آس الإسبانية إن "هذا السلاح الفتاك يكمن في الترابط المميز بين لاعب الوسط الألماني توني كروس و قلب الدفاع سيرجيو راموس ، في المباريات".

و صنع الألماني كروس هدف الريال الأول في مرمى ألافيس على رأس راموس ، لتثبت ثنائية راموس و كروس أنها واحدة من أكثر الأسلحة الفعالة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم.

و بشكل إجمالي أسفر الربط بين راموس و كروس في الملعب عن تسجيل 12 هدفاً لمصلحة الريال ليتعافى الألماني من سوء المستوى الذي صاحبه الموسم الماضي و يعود مؤثراً في كتيبة اللوس بلانكوس مرة أخرى.

بدوره ألقى راموس ملف الرحيل عن الريال و الذهاب للدوري الصيني خلف ظهره و أصبح يركز في الميدان و ظهرت نتيجة ذلك مع الفريق في المباريات خلال الفترة الأخيرة.