آخر الأخبار
القوات الأمنية تغلق الطرق المؤدية الى الجسر المعلق وسط بغداد صفارات الإنذار تدوي في مركز إسرائيل ومستوطنات في الضفة الغربية زيدان: اغتيال نصر الله جريمة بحق الإنسانية والشعوب والأمم بيان للسيد السيستاني بزشكيان: استشهاد رموز المقاومة يجعل شجرة عائلة المقاومة أقوى

مجلس الشورى الإيراني يعتزم استجواب الرئيس حسن روحاني

عربي ودولي | 26-11-2019, 06:45 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

اكد النائب في مجلس الشورى الاسلامي "نصرالله بجمانفر"، الثلاثاء (26 تشرين الثاني 2019)، أن البرلمان الإيراني سيستجوب حسن روحاني في حال عدم تحقيق الوعود الحكومية بشأن عدم ارتفاع الاسعار.

وقال بجمانفر في تصريح صحفي ولسائل إعلام محلية إنه "في حال ان لم تتحقق وعود الحكومة بشأن عدم ارتفاع الاسعار، فان البرلمان سيوجه اسئلة للرئيس الجمهورية حسن روحاني".

وأضاف ان "الحكومة وعدت بانها سوف توزّع عائدات ارتفاع سعر البنزين بشكل عادل بين ابناء الشعب، كما انها سوف تحول دول ارتفاع اسعار باقي السلع، لكن شهدنا ارتفاع اسعار بعض السلع خلال الايام الاخيرة".

فيما أكد نائب في مجلس الشورى أن " المجلس سوف لن يكترث جهدا لحماية الشعب، وفي حال لم تلتزم الحكومة بتعهداتها ازاء الشعب، ولم تقم بتوزيع العائدات الحاصلة عن ارتفاع سعر البنزين بشكل عادل ولم تمنع ارتفاع اسعار باقي السلع، سيندرج مشروع مسائلة رئيس الجمهورية في جدول اعمال المجلس".