آخر الأخبار
بفارق 19 الف دينار عن السعر الرسمي.. الدولار ينخفض قليلا في بغداد نقاط امنية "مؤقتة" تطيح بـ 16 متهما في بغداد الاسدي: ندعو المواطنين لاستثمار قانون التقاعد والضمان الاجتماعي حيطة وحذر بقاعدة عين الأسد.. استمرار الإغلاق وسط تحليق مكثف للمسيرات - عاجل فيلق القدس لـ"بغداد اليوم": حسن نصر الله بخير

لليوم الثاني على التوالي.. محتجون يقطعون الطريق الرابط بين الناصرية وسوق الشيوخ

أمن | 22-11-2019, 06:37 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

افاد مصدر أمني من محافظة ذي قار، الجمعة (22 تشرين الثاني 2019)، بأن المتظاهرين قطعوا لليوم الثاني على التوالي الطريق الرابط بين سوق الشيوخ والناصرية في ناحية الفضلية.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "متظاهري ناحية الفضيلة قطعوا لليوم الثاني على التوالي الطريق الرابط بين قضاء سوق الشيوخ و الناصرية".

وكان مصدر أمني في محافظة ذي قار، قد افاد، الخميس (21 تشرين الثاني 2019)، بأن محتجين قطعوا طريق ناصرية ـ سوق الشيوخ في ناحية الفضلية.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "محتجين قاموا بقطع الطريق الرابط بين الناصرية وسوق الشيوخ في ناحية الفصلية التابعة لمحافظة ذي قار".

ومنذ الـ 25 من تشرين الأول الماضي، عمت تظاهرات في محافظة ذي قار والعاصمة بغداد وعدد من المحافظات الوسطى والجنوبية، امتدادا لأخرى سبقتها بأسبوعين، تخللتها مصادمات مع القوات الأمنية، أسفرت عن مقتل أكثر من 330 شخصا في صفوف الطرفين، وإصابة الآلاف، للمطالبة بإجراء إصلاحات دستورية ووزارية، وتوفير فرص عمل، وإلغاء المحاصصة، والكشف عن المتسبب بقتل المتظاهرين.