آخر الأخبار
الذروة تمتد لشهرين.. حاج يوسف وسرّ "صيدلية الشفاء" وماذا قال الألماني قبل 3 عقود؟ - عاجل محذرا من مهاجمة طهران.. محسن رضائي: على إيران والعراق وسوريا اتخاذ القرار قريباً طقس العراق.. امطار رعدية والحرارة بين انخفاض وارتفاع بأغلب مناطق البلاد الجيش الإسرائيلي يهدد بضرب مطار بيروت نفط البصرة الى ما دون 70 دولارا للبرميل وبرنت وتكساس الى ارتفاع

تتعلق بهدر المال العام.. مجلس ديالى يحيل سبعة ملفات ’’مهمة’’ إلى النزاهة

سياسة | 21-11-2019, 06:18 |

+A -A

 بغداد اليوم- ديالى

كشف مصدر رفيع في مجلس محافظة ديالى، الخميس (21 تشرين الثاني 2019)، عن إحالة 7 ملفات ’’هامة’’ إلى هيأة النزاهة، مبيناً أن أغلبها يتعلق بهدر المال العام.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، ان "مجلس ديالى احال خلال العام الجاري سبعة ملفات هامة  للنزاهة للتحقيق فيها"، لافتا الى ان "اغلبها يتعلق بهدر المال العام وبمبالغ طائلة".

واضاف المصدر، أن "الملفات التي أحيلت للنزاهة شملت دوائر ومشاريع ومؤسسات"، مشيراً إلى أن "نتائج التحقيق لم تظهر نتائجها لغاية الآن".

واشار المصدر الى أن "الحرب على الفساد بدأت بالفعل منذ اشهر من خلال احالة الملفات للنزاهة ولكن لم يجري الاعلان عنها لاعطاء فترة امام الجهات التحقيقية لاستكمال الاجراءات"، لافتا الى "إحالة الكثير من الملفات إلى النزاهة خلال السنوات الماضية وهي المعنية باعلان النتائج النهائية".