آخر الأخبار
دوري نجوم العراق.. الطلبة يوجه الحدود ونفط ميسان ضد نفط البصرة الذروة تمتد لشهرين.. حاج يوسف وسرّ "صيدلية الشفاء" وماذا قال الألماني قبل 3 عقود؟ - عاجل محذرا من مهاجمة طهران.. محسن رضائي: على إيران والعراق وسوريا اتخاذ القرار قريباً طقس العراق.. امطار رعدية والحرارة بين انخفاض وارتفاع بأغلب مناطق البلاد الجيش الإسرائيلي يهدد بضرب مطار بيروت

النزاهة: استقدام محافظ صلاح الدين السابق بقضية درجات وظيفية في المحافظة

سياسة | 21-11-2019, 05:22 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت الهيأة، الخميس (21 تشرين الثاني 2019)، صدور أمر استقدام بحق أحد أعضاء مجلس النواب الحالي، أحمد الجبوري، في قضية حققت فيها وأحالتها إلى القضاء تعود إلى مدة توليه منصب محافظ صلاح الدين.

وقالت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "دائرة التحقيقات في الهيأة، أشارت في معرض حديثها عن تفاصيل القضية، إلى أن محكمة تحقيق الرصافة المختصة بقضايا النزاهة أصدرت أمر استقدام بحق أحد أعضاء مجلس النواب الحالي محافظ صلاح الدين السابق؛ عن موضوع المعلومات المثبتة في التقرير التدقيقي الصادر عن مكتب المفتش العام في وزارة الصحة".

وأضاف البيان أن "التقرير تضمن قيام المحافظة باستخدام الدرجات الوظيفية الخاصة بدائرة صحة صلاح الدين دون الرجوع إلى الدائرة، لافتة إلى أن قرار الاستقدام بحق المتهم صدر وفقا لأحكام المادة (340) من قانون العقوبات العراقي".