آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

كاتانيتش: النقطة امام البحرين جيدة

رياضة | 19-11-2019, 11:59 |

+A -A

بغداد اليوم

اشار مدرب منتخب العراق بكرة القدم كاتانيتش اليوم الثلاثاء،(18/11/2019)،ان النقطة الواحدة من لقاء البحرين تعد جيدة.

وقال كاتانيتش في اللقاء الذي اعقب اللقاء ضمن الجولة السادسة للتصفيات الاسيوية الزدوجة،" اعتقد ان النقطة كانت جيدة لنا  عقب مباراة ايران التي اجهدت لاعبينا وكانت ذو ضغط عالي، المباراة كانت تكتيكية بشكل كبير وفريق البحرين فريق جيد ومنظم وقوي".

واضاف" لازالت لنا مباريات في التصفيات اثنتان منها امام هونغ كونغ وكمبوديا ولازلنا في صدارة المجموعة ،انا اعرف بقدرات اللاعبين ومسالة التبديل واشراك هذا او ذاك من مسووليتي".

وبين" المباراة كانت تلعب على تفاصيل صغيرة حيث الفريق البحريني يتكتل سريعا ولايمنحك الفرصة الا من خلال الكرة السريعة والاختراق المهاري في الامتار الاخيرة".

واوضح،"مشاعر وضغط مباراة ايران كانت طاقتها عالية واكرر انا راض عن النتيجة امام البحرين، اي مباراة في هذه المنطقة هي مهمة جدا مهما كان اسم المقابل فالكل يبحث عن الفوز وكرة القدم فيها كل الاحتمالات وعلينا تقبلها".

وكانت مباراة العراق والبحرين قد انتهت بالتعادل السلبي في لقاء جرى على ملعب عمان الرئيسي في الاردن.