آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

قائد الشرطة الاتحادية يصدر أوامر بانفكاك 140 منتسباً ’’اكراماً لدماء الشهداء’’

أمن | 16-11-2019, 09:16 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدر قائد الشرطة الاتحادية، اللواء الركن جعفر البطاطـ بانفكاك (140) منتسباً من ذوي الشهداء خارج ملاك الشرطة الاتحادية اكراماً لدماء ذويهم.

وذكر البطاط في بيان تلقته (بغداد اليوم) انه "حسب توجيهات معالي وزير الداخلية المحترم، واكراماً لذوي الشهداء الابرار وفاء للتضحيات والدماء الزكية التي سالت من أجل كرامة الوطن  تم اصدار أوامر  إنفكاك جميع المنتسبين من ذوي الشهداء الذين لديهم أوامر ادارية بالنقل خارج ملاك الشرطة الاتحادية والبالغ عددهم ( 140 ) منتسباً".
 وأصدر وزير الداخلية، ياسين الياسري في وقت سابق، توجيها لقائد الشرطة الاتحادية بنقل ذوي شهداء القيادة إلى أماكن قريبة من سكناهم.

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة انذاك، اللواء سعد معن، إن "الياسري أصدر أمرا إلى قائد قوات الشرطة الاتحادية بنقل ذوي شهداء القيادة من الدرجة الاولى من منتسبي وزارة الداخلية  إلى أماكن قريبة من محل سكناهم وكلا حسب محافظته".

وبين معن، أن "قائد الاتحادية وعلى الفور نفذ أمر الوزير وباشر بإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالنقل وحسب التوجيه".