آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

وزير العمل السابق يغرّد بشأن مناصب الدرجات الخاصة: الفاسدون قاموا بإقصاء المهنيين والمستقلين

سياسة | 16-11-2019, 05:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

قال وزير العمل والشؤون الاجتماعية السابق، محمد شياع السوداني، السبت (16 تشرين الثاني 2019)، إن الفاسدين قاموا بإقصاء المهنيين والمستقلين من الدرجات الوظيفية الخاصة.

وذكر السوداني في تغريدة عبر منصته بـ"تويتر"، أن "الفاسدين يستمرون وبوقاحة في محاصصتهم وبيع مناصب الدرجات الخاصة مع إقصاء المهنيين والمستقلين في وزارات الدولة ومؤسساتها بالجملة".

وكان وزير العمل والشؤون الاجتماعية السابق، وعضو مجلس النواب الحالي، محمد شياع السوداني، كشف السبت (09 تشرين الثاني 2019)، عن بيع للمناصب في عملية توزيع الدرجات الوظيفية الخاصة، فيما طالب اللجنة الخاصة بتسمية هذه المناصب، تزويده بمحاضرها، لتدقيق ومراجعة الية توزيع المناصب.

وحصلت (بغداد اليوم)، على وثائق صادرة عن السوداني يتحدث فيها عن "عدم مراعاة الكفاءة والمهنية والنزاهة والمهنية وبعيدا عن المحاصصة في اختيار الاسماء المناسبة للدرجات الوظيفية الخاصة".