آخر الأخبار
السوداني يتسلّم دعوة رسمية للمشاركة في مؤتمر الأمم المتحدة للتغير المناخي في أذربيجان بنسبة تجاوزت 91%.. وزير الصحة يعلن عن نجاح حملة التطعيم ضد الحصبة "اتحاد القبائل العربية" يفجر الجدل.. الكشف عن دوره تجاه تهجير الفلسطينيين الداخلية تكشف عن حملة إعلامية وتعاون مع "الانتربول" للحد من التسول والاتجار بالبشر حادثة سوق القيصرية.. احتراق أكثر من 370 متجراً في اربيل

العقوبة تحرم لاعبين مهمين في الاولمبي العراقي من لقاء كوريا الجنوبية

رياضة | 16-11-2019, 06:19 |

+A -A

بغداد اليوم/ خاص

كشف المنسق الاعلامي للمنتخب الاولمبي العراقي حسين الخرساني اليوم السبت، (16 تشرين الثاني 2019)، عن حرمان لاعبين إثنين مهمين من تشكيلة المنتخب الاولمبي العراقي الذي من المقرر ان يواجه نظيره الكوري الجنوبي يوم غد الاحد ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة دبي الدولية للمنتخبات تحت سن 23.

ويحتل المنتخب العراقي المركز الثالث في جدول البطولة بـ 4 نقاط من تعادل امام اوزبكستان وفوز على سوريا، بعد كوريا الجنوبية المتصدر والامارات الثاني، وبمشاركة 8 منتخبات اسيوية في البطولة.

وقال الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم) ،إن" المنتخب العراقي تنتظره مباراة مهمة امام المتصدر منتخب كوريا الجنوبية، مبينا،إن" اللقاء سيشهد غياب لاعبين اثنين مهمين من التشكيلة الاساسية للفريق العراقي".

واضاف" الغائب الاول هو لؤي العاني لحصوله على بطاقتين صفراويتين، الاولى في لقاء اوزباكستان، والثانية امس الجمعة اما المنتخب السوري، فيما سيكون الغائب الثاني هو اياد عبد العباس بسبب حالة الطرد التي تعرض لها في لقاء سوريا يوم امس".

يشار الى ان لقاء الغد امام منتخب كوريا الجنوبية سيكون عند الساعة 45و2 بتوقيت بغداد وعلى ملعب نادي شباب الاهلي، وستنقل المباراة على قناة دبي الرياضية.