آخر الأخبار
ما نوع القنابل التي استخدمتها إسرائيل بـ"هجوم الضاحية".. إيران تفصح طهران.. متظاهرون ايرانيون يطالبون بالثأر لضحايا لبنان استشهاد مسؤول كبير في الحرس الثوري بـ"هجوم الضاحية" (صورة) كاتبة لبنانية لـ"بغداد اليوم": إسرائيل تحاول تشتيت وضع المقاومة غارات إسرائيلية جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت

أهل الحق تتهم قناتين بالتشجيع على العنف والفوضى: سنقاضيهما قانونياً

سياسة | 16-11-2019, 03:20 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أصدرت حركة عصائب اهل الحق، السبت (16 تشرين الثاني 2019)، بياناً بخصوص قناتين وصفتهما بـ "المشجعة على العنف"، مؤكدة أنها ستسخدم الوسائل القانونية لمقاضاتهما.

وذكرت الحركة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "حركة عصائب أهل الحق تتأسف على مدى الانحدار المهني الذي وقعت فيه قناتي الحرة و ان ار تي، في التعامل مع الاحداث في العراق، وإن لم تكن هذه هي المرة الأولى".

وأضاف البيان، أن "هاتين القناتين بدأت منذُ فترة ليست بقليلة في استهداف المرجعية الدينية والحشد الشعبي والقيم المجتمعية، مضافًا الى منهجهما المستمر في تشجيع العنف واشاعة الفوضى داخل البلد، اثناء حركة الاحتجاجات التي يشهدها بلدنا العزيز وذلك عبر فبركة الأخبار وتشويه المعلومات".

وأشارت الى أن "محاولات هاتين القناتين الممولتين من مصادر واحدة ومعروفة، بدأت ومنذ فترة بشكل واضح في تشويه الحقائق والأحداث، ضمن مشروع خبيث وسيء لتحقيق غايات سياسية باتت واضحة ومعروفة الهدف في دعم التدخل الأجنبي في البلد وهو الأمر الذي نبهت منه المرجعية".

ولفتت الى أن "الحركة ستعمل على اتباع الوسائل القانونية في مقاضاة القناتين لنشرهما اخباراً مفبركة تستهدف الحركة بطريقة فجة ومفضوحة هدفها ارباك الرأي العام".