آخر الأخبار
رويترز عن مصدر مقرب من حزب الله: فقدان الاتصال مع القيادة العليا للحزب نائب عراقي نقلا عن دبلوماسي لبناني لـ"بغداد اليوم": استشهاد زينب حسن نصر الله بقصف اسرائيلي (صورة) إسرائيل تنوه لضربات جديدة ستطال مبان استراتيجية لـ"حزب الله" حالة استنفار قصوى في قاعدتي عين الأسد والحرير بالعراق أول تعليق للرئيس الإيراني بعد "هجوم الضاحية"

رئيسا الجمهورية والوزراء يباركان فوز المنتخب الوطني على نظيره الايراني

سياسة | 14-11-2019, 10:58 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

بارك رئيس الجمهورية برهم صالح، ورئيس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الخميس، فوز المنتخب الوطني على نظيره الإيراني، في إطار منافسات الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، وكأس آسيا 2023 في الصين.

وذكر المكتب الإعلامي لعبد المهدي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخ ة منه، أن "رئيس مجلس الوزراء يهنئ منتخبنا الوطني بفوزه على المنتخب الايراني ويشيد بأداء اسود الرافدين، وبالفوز الذي وحد العراقيين ويحتفل به المواطنون وقواتهم الأمنية تحت راية العراق".

بدوره ذكر المكتب الإعلامي لبرهم صالح أن "رئيس الجمهورية يهنئ المنتخب الوطني بالفوز المستحق على المنتخب الإيراني".

وحقق منتخب العراق، اليوم الخميس، أثمن فوز في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم وكأس آسيا المقبلين، على حساب منافسه الايراني (2-1) في لقاء جرى على الملعب الرئيسي بمدينة عمان الرياضية في الأردن.

وبهذا الفوز تصدر المنتخب العراقي فرق المجموعة الثالثة بـ 10 نقاط، تاركا الوصافة للبحرين بـ 8نقاط، وإيران 6 نقاط، وهونك كونك نقطتين، وكمبوديا بنقطة واحدة.