آخر الأخبار
تعليق سياسي عراقي على حادثة اختفاء الرئيس الايراني: كل شيء وارد بينها الفعل المدبر تركيا تعلن نيتها ارسال "مروحية مزودة بنواظير ليلية" للمساعدة في البحث عن رئيسي معمل "أسمنت السماوة" مصدر تلوث بيئي كبير لا أحد يستطيع إيقافه ! اوامر عليا بحسم تسمية القوة المكلفة بحماية اشهر ابار الغاز شرق العراق الاشتباك الرابع لسرايا السلام في اسبوع.. اصابة مدنيين وشرطة وحرق منزل بنزاع في العبيدي

القبض على عنصرين بداعش بينهما مسؤول التموين والتجهيزات في ’’ولاية الانبار’’

أمن | 10-11-2019, 02:30 |

+A -A

بغداد اليوم-نينوى

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، الاحد (10 تشرين الثاني 2019)، القبض على عنصرين بتنظيم داعش الارهابي بينهما مسؤول التموين والتجهيزات في "ولاية الانبار" بعد مداهمة معملاً لصناعة العبوات الناسفة، والقاء القبض على صاحبه في الموصل.

وذكرت المديرية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة 16، وبالتعاون مع استخبارات لواء 75 (قيادة عمليات نينوى)، وبعملية نوعية نفذت وفق معلومات استخبارية دقيقة، تمكنت من مداهمة معملاً لصناعة العبوات الناسفة في ناحية الشورة جنوب الموصل وضبطت بداخله ثلاث مكائن تورنات، لصناعة العبوات كانت عصابات داعش الارهابية تستخدمه".

وأضاف البيان، أنه "تم ضبط عدد من الكتب التي تروج لأفكارهم"، مشيراً الى "القبض على صاحب المعمل واحيل للقضاء بموجب المادة 4 إرهاب".