آخر الأخبار
الدفاع السورية تعلن مقتل 5 عسكريين في هجوم إسرائيلي قرب الحدود مع لبنان الذهب والفضة يتجهان لتحقيق مكاسب أسبوعية اعتقال امرأتين متورطتين بعمليات سرقة في ثاني أكبر أسواق ديالى فائق زيدان: ولاية القانون والقضاء هي "ولاية" دستورية وقانونية الصقور تغيب عن الترشح لانتخابات برلمان كردستان لصالح الأحزاب الجديدة

الطرق التي اغلقها المتظاهرون في بغداد هذا اليوم

أمن | 4-11-2019, 01:25 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أقدم متظاهرون غاضبون، الاثنين (04 تشرين الثاني 2019)، على قطع اغلب الطرق الرئيسية في مناطق شرق العاصمة، لمنع الموظفين من الوصول إلى دوائرهم، ولتنفيذ العصيان المدني الذي دعت له تنسيقيات التظاهرات في بغداد والمحافظات الأخرى.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن المتظاهرين قطعوا سريع القناة وجسر الطالبية، ومنعوا المركبات من الدخول باتجاه شارع فلسطين شرقي بغداد، مبينا أنهم اغلقوا أيضا منافذ الدخول والخروج إلى منطقة البنوك.

وأضاف، أن المتظاهرين اغلقوا منطقة الشعلة والطريق السريع المحاذي لها، فيما نصب اخرون خيامهم في ساحة مظفر، مع غلق تام لمنطقة العبيدي.

وأردف، أن سريع محمد القاسم انضم إلى جانب الطرق التي تم اغلاقها من قبل المتظاهرين، بالإضافة إلى اغلاق تام لمداخل ومخارج منطقة الزعفرانية، وجسر البنوك، ومنطقة الدورة (أبو دشير)، لافتا إلى أن طريق بغداد – ديالى، قد تم غلقه بالصبات تماما.