آخر الأخبار
انفق لأجله أموال كثيرة.. "الامن السيبراني" بالعراق هل يعرقل "شبكات القرصنة"؟- عاجل بتهمة المحاباة.. ثورة كتالونية ضد ريال مدريد الخارجية الأمريكية: لا ندعم عملية عسكرية كبيرة في رفح الحزب الديمقراطي: "الجيل الجديد" الأكثر فسادًا وعليهم عشرات القضايا في المحاكم "المطبات" ليست حلاً.. مجلس البصرة يطرح مقترحًا لمنع تكرار حادثة الهارثة

نقابة معلمي ديالى تؤكد الاستمرار في الاضراب لغاية الخميس المقبل

محليات | 2-11-2019, 16:38 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكدت نقابة المعلمين في محافظة ديالى، السبت، الاستمرار بالاضراب لغاية يوم الخميس المقبل، مبينة أنه يكون داخل المدارس.

وقالت النقابة في بيان، "لكثرة الاستفسارات الواردة إلينا وايمانا منا بمطالب جماهير الشعب العراقي الثائر، واستنادا إلى قرارات المجلس المركزي لنقابة المعلمين العراقيين الصادرة في الثاني من تشرين الثاني تقرر الإلتزام بتلك القرارات التي تتناسب مع الموقف الوطني المشرف لنقابتنا ووفاء لدماء الشهداء".

وأضافت "نود أن ننوه إلى منشورنا السابق أن الاضراب مستمر اعتبارا من يوم الاحد الموافق الثالث من تشرين الثاني ولغاية يوم الخميس الموافق السابع من تشرين الثاني ويكون داخل المدارس وذلك لتعذر وصول جماهير المعلمين الى النقابة، وحفاظا على أعضاء الهيئات التعليمية والتربوية في المحافظة من الملاحقات الإدارية مع الاستمرار بدعوتنا للتظاهر من الساعة الثالثة الى الساعة الخامسة عصرا امام مجلس المحافظة".