آخر الأخبار
الحكيم: العراق عانى سابقًا من الفهم الخاطئ للمعادلة وطبيعة الديمقراطية الاستخبارات العسكرية تطيح بـ"ناقل الأسلحة والأعتدة" لداعش في الأنبار اعمام من تربية الكرخ الاولى بشأن النشر والظهور الاعلامي لموظفيها.. وثيقة نجم الميرنغي ينوي الرحيل والدوري السعودي ضمن الخيارات للشهر الثاني تواليًا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميًا

برشلونة مهدد بفقدان صدارة"الليغا" بعد الخسارة من ليفانتي

رياضة | 2-11-2019, 12:54 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

أصبح برشلونة على بعد ساعات من فقدان صدارة الدوري الاسباني بعد الخسارة من ليفانتي 1-3 ، في لقاء جرى على ملعب سيوتات دي فالنسيا، في إطار الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

برشلونة بدأ اللقاء مهاجما من جميع المحاور، الا ان ليفانتي كان بوضع دفاعي من منتصف الملعب في محاولة منه لحرمان برشلونة من الفرص التي تهدد المرمى، وغاب الحل لدى البرسا حتى الدقيقة 38 وجاء هدف السبق عن طريق ميسي من ركلة جزاء، مسجلا هدفه رقم 500 مع برشلونة بقدمه اليسرى فقط من أصل إجمالي 609 هدفا سجلهم مع النادي الكتالوني في مسيرة تاريخية للأسطورة الأرجنتينية.، لينتهي الشوط الاول برشلونيا 1- صفر.

مع بداية الشوط الثاني ظهر ليفانتي بشكل آخر عندما بدأ مهاجما بفرص متوالية امام اخطاء دفاعية لبرشلونة، وتمكن ليفانتي وضع البرسا بمأزق عندما ادرك التعادل وتحقيق هدف التقدم خلال دقيقتين، التعادل جاء عن طريق خوسيه كامبانيا في الدقيقة 61، والتقدم عند الدقيقة 63 بواسطة بورخا مايورال،وزاد انهيار برشلونة بهدف ليفانتي الثالث بواسطة نيمانجا رادوجا عند الدقيقة 68،وحاول برشلونة التعويض الا انه خرج خاسراً 1-3.

وبهذه الخسارة اصبح برشلونة مهددا بفقدان الصدارة ونقاطه الـ 22 بفارق نقطة واحدة عن الوصيف ريال مدريد الذي تنتظره اليوم ايضا مباراة امام ريال بيتيس لحساب الجولة نفسها، فيما قفز ليفانتي من المركز 14 الى الثامن بنقاطه الـ 17.