آخر الأخبار
السوداني: ليس لنا بديل عن إعلاء كلمة الدولة وإمضاء الدستور الخزعلي يدعو لحل مشكلة رواتب موظفي الإقليم والاسراع باختيار رئيس للبرلمان الرئيس رشيد: المنطقة تشهد تطورات خطيرة من شأنها أن تهدد السلم في العالم طقس العراق.. أمطار رعدية وتذبذب بدرجات الحرارة خلال الأيام المقبلة "الصراعات والخلافات" تعرقل عمل مجلس محافظة بغداد..ماذا يحدث خلف الكواليس؟- عاجل

منسق المنتخب يكشف عن موعد التحاق المحترفين بتجمع الفريق قبل لقاء ايران

رياضة | 2-11-2019, 03:34 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف المنسق الاعلامي لمنتخب العراق بكرة القدم محمد خلف، السبت (2 تشرين الثاني 2019)، عن موعد التجمع الاول لمنتخب العراق، قبل لقاء إيران في البصرة ضمن منافسات الجولة الاخيرة لفرق المجموعة الثالثة بتصفيات كأس العالم، مشيراً الى أن التحاق المحترفين بالفريق سيكون بعد التجمع.

وقال خلف في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "اللاعبين المحليين سيتم تجمعهم في الثامن من تشرين الثاني الجاري في البصرة، اي قبل لقاء إيران المقرر اقامته في 14 تشرين الثاني الجاري بستة ايام، فيما يلتحق المحترفون مع بداية أيام (فيفا دي)، في 11 من الشهر الجاري".

وأضاف، أن "سبب إلغاء معسكر أربيل الاستعدادي للفريق والمقرر له اليوم السبت يعود الى ارتباط لاعبي الشرطة والجوية بمنافسات بطولة الاندية العربية، ولم يتبقَ من الفريق سوى أربعة لاعبين من الزوراء، إضافة لعلي عدنان وضرغام اسماعيل، لذا فان إقامة المعسكر بستة لاعبين أمر غير وارد، لهذا السبب فإن المدرب كاتانيتش قرر إلغاء معسكر أربيل قبل مباراة إيران".

يُذكر ان منتخب العراق يتصدر حاليا فرق المجموعة الثالثة بالتصفيات بـ 7 نقاط، وهو نفس رصيد الوصيف المنتخب البحريني وبفارق النقاط، فيما يحتل المنتخب الايراني الذي سيلاقي نظيره العراقي في 14 من تشرين الثاني المقبل بالبصرة المركز الثالث بـ 6 نقاط، ويقف منتخب هونك عند المركز الرابع بنقطة واحدة، واخيرا منتخب كمبوديا في اخر القائمة وبنقطة ايضا.