آخر الأخبار
السامرائي يشيد بكلمة السوداني امام الأمم المتحدة: تليق بالعراق وتاريخه ومكانته الدولية رغم محاولات التهدئة.. تقرير امريكي يتحدث عن رغبة إسرائيلية "حقيقية" بغزو لبنان مشاريع غير مجدية وأخرى متلكئة.. مياه نهر الزاب الملوثة مصدر الحياة والموت لسكان الناحية المنسية كلمة السوداني امام الجمعية العامة للأمم المتحدة "لا علاقة للأزمة اللبنانية".. مختص يوضح أسباب عودة ارتفاع الدولار في العراق

موعد مباراة ريال مدريد اليوم امام ليجانيس والقنوات الناقلة

رياضة | 30-10-2019, 03:37 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

يلعب ريال مدريد أمام ضيفه ليجانيس، مساء اليوم الأربعاء، في إستاد "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدخل ريال مدريد المباراة برصيد 18 نقطة (5  انتصارات و3 تعادلات وهزيمة)، وفي المقابل يتواجد ليجانيس في المرتبة الأخيرة بـ5 نقاط.

وتنطلق المباراة في الساعة 23:15 بتوقيت بغداد المحلي وتنقل على شبكة "بي إن سبورت hd3،و 3FR.

وغاب الجناح الويلزي عن التدريبات التي قادها المدرب زين الدين زيدان بسبب عدم تعافيه من إصابة تعرض لها على مستوى الساق، وذلك خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي.

ومن ناحية أخرى، فقد بات في حُكم المؤكد غياب لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز عن مباراة ريال مدريد امام ليجانيس، بعد أن سافر إلى كولومبيا للاطمئنان على عائلة ورؤية ابنه الجديد.

ولا يزال جاريث بيل يتعافى من إصابة في ربلة الساق وقد سافر إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل مقابلة وكيل أعمال يوم الاثنين، مما أثار العديد من الشائعات بأنه ينوي الرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الشهر.