آخر الأخبار
"ارض خط الصد" في النجف.. البرلمان يستكمل التوصيات ويلقي الكرة في ملعب الحكومة- عاجل مصرع ضابط برتبة عميد في قيادة شرطة الديوانية إثر حادث سير عالمياً.. أسعار الذهب تتجه لتحقيق مكاسب للأسبوع الثاني على التوالي الاولى منذ 3 أسابيع.. النفط يتجه لتحقيق المكاسب وسط مؤشرات لتحسن الطلب داعش يطل برأسه من جديد وهواجس أمنية في العراق من تهديد أكبر

مقتل قائد عسكري آخر خلال الانفجار الذي استهدف اللواء علي اللامي في سامراء

أمن | 22-10-2019, 09:12 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

افاد مصدر امني، اليوم الثلاثاء، بمقتل العميد محمد علاوي مدير عمليات الفرقة الرابعة التابعة لقوات الشرطة الاتحادية بنفس الحادث الارهابي الذي استهدف قائد الفرقة اللواء علي اللامي والذي قتل أيضاً.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، ان "العميد محمد علاوي مدير عمليات الفرقة الرابعة شرطة اتحادية قتل ايضاً برفقة قائد الفرقة اللواء علي اللامي، بكمين نفذته فلول عصابات داعش في منطقة البزول خلف قصر العاشق في قضاء سامراء".

واكد وزير الداخلية ياسين الياسري بوقت سابق من، الثلاثاء، خبر استشهاد اللواء علي اللامي قائد الفرقة الرابعة بقوات الشرطة الاتحادية.

ونقلت قناة العراقية "شبه الرسمية"، في خبر عاجل عن الوزير قوله ان "اللواء علي اللامي استشهد خلال تصديه لتعرض قامت به عصابات داعش"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.