آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

القوات الأمنية تطلق الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين في ساحة التحرير

أمن | 1-10-2019, 09:03 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أفاد مراسل (بغداد اليوم)، مساء الثلاثاء، بأن القوات الأمنية أطلقت الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين المستمرين في الاحتجاج في ساحة التحرير، وسط العاصمة بغداد.

وقال مراسلنا، إن القوات الأمنية بادرت بإطلاق الرصاص الحي، في محاولة لتفريق المتظاهرين بساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، فيما أكد استمرار الاحتجاج.

وكانت مصادر أمنية قد أفادت، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، بوقوع حالات اختناق بين صفوف المتظاهرين في ساحة التحرير والقوات الأمنية، جراء استخدام الأخيرة للقنابل الغازية لتفريق التظاهرة، بعد أن فتحت خراطيم المياه باتجاه المشاركين فيها ومنعتهم من عبور جسر الجمهورية باتجاه المنطقة الخضراء.

وشهدت عدة محافظات عراقية بينها العاصمة بغداد، صباح اليوم الثلاثاء، تظاهرات شارك فيها عشرات المواطنين احتجاجاً على تردي الخدمات وتفشي البطالة والفساد، مطالبين بضمان حقوقهم العامة، وذلك استجابة لدعوات واسعة أطلقت في مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام وسم #نازل_اخذ_حقي.