آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

استياء من التوقيت.. تحديد موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

رياضة | 25-09-2019, 11:37 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

أعلن موقع الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، عن موعد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجولة العاشرة.

وأكد بيان الرسمي، أن "المباراة ستقام يوم السبت الموافق للسادس والعشرين من تشرين الثاني القادم على ملعب كامب نو ، وذلك في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة".

وقالت صحيفة "سبورت" أن "هذا سيكون أول كلاسيكو سيقام على ملعب كامب نو في الساعة الثانية مساءً من بعد الظهر ، بعد أن جرت مباراة مماثلة في سانتياجو بيرنابيو في كانون الاول 2017.

وستقام مباراة الكلاسيكو بعد جولة يخوضها كلا الفريقان في دوري أبطال أوروبا ، حيث سيلعب ريال مدريد في 22 تشرين الاول في اسطنبول ، فيما سيطير برشلونة إلى براغ في 23 من الشهر نفسه.

وبعد الإعلان عن توقيت المباراة ، فقد انتشرت آلاف التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن حجم الاستياء من موعد اللقاء المبكر ، حيث سيكون آلاف المشجعين في العمل والمدارس.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة كان قد فاز في مباراتي الذهاب والإياب في الدوري الإسباني خلال الموسم الماضي ، حيث انتصر 5-1 على ملعب سانتياجو برنابيو ، وبهدف نظيف في كامب نو.