آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

رئيس لجنة الانضباط السابق يعتزم تقديم شكوى ضد مدير الدائرة القانونية بإتحاد الكرة

رياضة | 25-09-2019, 07:27 |

+A -A

بغداد اليوم

أكد رئيس لجنة الانضباط السابق طه عبد حلاته اليوم الاربعاء، أنه في الطريق لتقديم شكوى ضد رئيس اللجنة القانونية باتحاد الكرة المحامي محمد العبودي.

وقال حلاته في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "يعتزم تقديم شكوى ضد رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد المحامي محمد العبودي بسبب التشهير ضدي، والشك بقرار محكمة جنايات الرصافة، التي ادانت مسؤولين اثنين في اتحاد الكرة، بالحبس لمدة سنتين بتهمة التزوير".

واضاف، أن "رئيس الدائرة القانونية باتحاد الكرة محمد العبودي، قد ظهر مساء امس الثلاثاء، في برنامج تلفزيوني، واتهمني بانني المزور في قضية اللاعب الدولي السابق عدنان درجال، كما شكك بقرار قاضي محكمة جنايات الرصافة، عندما اشار بأن الحكم كان مستعجلا ضد المسؤولين الاثنين باتحاد الكرة".

وكان مصدر مقرب من اتحاد الكرة قد اكد امس الثلاثاء في تصريح لـ (بغداد اليوم)، أن الاتحاد يعتزم تقديم شكوى اليوم الاربعاء ضد رئيس لجنة الانضباط السابق طه عبد حلاته يتهمه بالمسبب في قضية تزوير اوراق ترشيح درجال الى انتخابات اتحاد الكرة.