آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

باسم قاسم يكشف تفاصيل تسلمه مهمة تدريب الزوراء وملابسات اعتذار هاشم خميس

رياضة | 21-09-2019, 14:45 |

+A -A

بغداد اليوم - خاص

كشف مدرب منتخب العراق السابق بكرة القدم باسم قاسم اليوم السبت، تفاصيل تسلمه مهمة تدريب فريق الزوراء ، فيما اوضح ملابسات اعتذار مدرب حراس المرمى هاشم خميس.

وقال قاسم في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" ماحدث هو الاتفاق بشكل نهائي مع ادارة الزوراء اليوم السبت، على استلام مهمة تدريب فريق الكرة بالنادي مع الملاك المساعد المؤلف من احمد خضير وحيدر عبد الامير ومدرب الحراس هاشم خميس، ووافقت الادارة على كل التفاصيل".

واضاف" بعدها اتصلت بالمساعدين احمد خضير وهاشم خميس لاتمام الامور المالية مع عضو الادارة شاكر الجبوري لانشغالي في المستشفى مع عارض مرض كريمتي، لكني صدمت بعدها باعتذار هاشم خميس عن المهمة".

وبين" عدت للاتصال بعضو الادارة شاكر الجبوري وافادني بان خميس هو من اتصل واعتذر لاسباب لم يوضحها، لم اكتفي بذلك بل اتصلت بهاشم خميس وأصر على الاعتذار من المهمة ، لذا فأن الملاك المساعد سيتألف من احمد خضير وحيدر عبد الامير وسنناقش مع الادارة موضوع مدرب الحراس".

واوضح، انه" تم الاتفاق على تقديم الملاك التدريبي في مؤتمر صحفي عند الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الاحد".

يشار الى ان باسم قاسم سبق وان درب الزوراء وتوج مع الفريق بلقب الدوري الممتاز موسم 2015-2016.