آخر الأخبار
رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافاً واضحًا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار الاسبوع المقبل.. وفد كردي يزور بغداد للاجتماع مع وزيرة المالية البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتًا فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة

الموارد المائية في واسط تعلن تنفيذ اعمال صيانة السداد الفيضانية استعداداً للموسم الشتوي

محليات | 15-09-2019, 16:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ واسط

أعلنت مديرية الموارد المائية، في محافظة واسط، الاحد (15 ايلول 2019)، تنفيذ اعمال صيانة السداد الفيضانية استعداداً للموسم الشتوي.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "العمل تضمن إعداد الكشوفات الخاصة بسداد الشماشير واكمال المقاولات المناطة بشركات الوزارة وبعدد 4 مناطق والمباشرة بأعمال التكسية بالغابيون والجلمود والتكسية الحجرية وإنشاء عبارات أنبوبية للانهر الفلاحية المتقاطعة مع مجرى السيول اضافة الى إعداد التحريات للتاكلات الحاصلة في سداد نهري دجلة والغراف لغرض تحديث التصاميم السابقة".
واضافت أنها "قامت ايضاً بالاشراف على اعمال دائرة صيانة مشاريع الري والبزل ومديرية معالجة زهرة النيل والأعشاب المائية بمعالجة التآكل الحاصل في سداد هور الشويجة (منطقة مشروع النشامى) بإجراء التكسية الحجرية للتساريح الجانبية".