آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

وزير الداخلية يوجه بالتعامل بحزم في تنفيذ مذكرات القبض

أمن | 1-09-2019, 05:28 |

+A -A

بغداد اليوم - البصرة

وجه وزير الداخلية ياسين الياسري، الأحد، 01 أيلول، 2019، الأجهزة الأمنية المختصة في محافظة البصرة بالتعامل بحزم في مسألة تنفيذ مذكرات القاء القبض.

وذكر المكتب الاعلامي للياسري في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "وزير الداخلية ياسين الياسري زار محكمة استنئاف البصرة، والتقى رئيس المحكمة القاضي عادل عبدالرزاق، للتباحث بشأن إصدار أوامر القاء القبض بحق المطلوبين للعدالة".

وأكد الياسري، "على عدم التهاون مع المتسببين بإثارة النزاعات العشائرية وعصابات الجريمة المنظمة وتجار المخدرات"، موجهاً "بالتعامل بحزم مع الخارجين على القانون وإصدار مذكرات القاء القبض بحق كل من يثبت تورطه في زعزعة الأمن وتهديد حياة المواطنين".

وشدد "على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق بين المؤسستين الأمنية والقضائية من أجل تحقيق الأمن والاستقرار"، مشيراً إلى "أهمية تنفيذ مذكرات القاء القبض الصادرة ضد المطلوبين للعدالة في مناطق محافظة البصرة كافة دون تردد".