آخر الأخبار
مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟

برشلونة يعيد توازنه في الليجا بخماسية تهز شباك ريال بيتيس

رياضة | 25-08-2019, 16:55 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أعاد فريق برشلونة بكرة القدم توازنه بعد خسارة الجولة الاولى من اتلتيك بلباو، بتحقيق فوز كبير اليوم الاحد على ريال بيتيس 5-2 ،في لقاء جرى ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم "الليجا"، على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

 ريال بيتيس بدأ الشوط الاول وهدف التقدم في الدقيقة 15 عن طريق نبيل فقير، جاء الهدف بعد جملة ثلاثية متجانسة بين لاعبي بيتيس وانفراد للاعب الفرنسي الذي سدد كرة أرضية بيسراه سكنت شباك الحارس تير شتيجين، بعد هذا الهدف واصل برشلونة الضغط ومحاولة التعويض بفرص متوالية حتى الدقيقة 41، وهدف كريزمان الاول مع برشلونة في الليجا ليدرك التعادل لفريقه ،وأحرز جريزمان الهدف بعد تمريرة رائعة حصل عليها داخل منطقة الجزاء من زميله الإسباني سيرجي روبرتو، وانتهاء الشوط الاول بالتعادل 1-1.

وعاد جريزمان مع بداية الشوط الثاني ليقلب النتيجة على ريال بيتيس والهدف الثاني في الدقيقة 49 جاء بتسديدة مرسومة وقوية من خط الجزاء ذهبت لولبية وهزت شباك ريال بيتيس، وتسيد برشلونة اللقاء ووضع ريال بيتيس تحت مطرقته بهجوم متواصل وازدياد في الضغط والفرص المتوالية ليأتي الهدف الثالث بإستحقاق مع مجريات اللقاء وعند الدقيقة 56 عن طريق بيريز، وانهارت دفاعات ريال بيتيس امام الفواصل الهجومية المتواصلة لبرشلونة والهدف الرابع في الدقيقة 60 بمجهود وتسجيل جورجي البا،وهدأ اللقاء حتى الدقيقة 77 وهدف برشلونة الخامس بواسطة البديل فيدال، لكن ريال بيتيس قلص الفارق بالهدف الثاني بقذيفة صاروخية بقدم لورينزو مورن عند الدقيقة 79، لينتهي اللقاء 5-2 وفوز برشلونة الاول في الدوري الاسباني بكرة القدم.

وكان برشلونة قد افتتح الليجا بخسارة مفاجئة على ملعب "سان ماميس"، أمام أتلتيك بيلباو، بهدف نظيف.