آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الداخلية تعلن اصابة منتسبين اثنين بحريق جميلة وتؤكد: 35 فرقة لازالت تواصل عمليات الإطفاء

أمن | 22-08-2019, 11:04 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، إصابة منتسبين اثنين، أثناء عميلة مكافحة حريق منطقة جميلة شرقي العاصمة بغداد، فيما أشارت إلى أن 35 فرقة تابعة للدفاع المدني مازالت تواصل عمليات اخماده.

وقال الناطق باسم الداخلية، اللواء سعد معن، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "فرق الدفاع المدني البالغ عددها 35 فرقة، وبأشراف ميداني من قبل مدير عام الدفاع المدني، اللواء كاظم سلمان بوهان، مازالت تواصل عمليات اخماد حريق مخازن تحتوي على عطور وحفاظات للأطفال، في منطقة جميلة التجارية شرقي العاصمة بغداد".

وأضاف معن، أن "الحادث أسفر عن إصابة منتسبين اثنين من رجال الدفاع المدني أثناء عملية مكافحة الحريق، تم نقلهما الى المستشفى لتلقي العلاج"، مشيراً إلى أن "فرق الدفاع المدني تمكنت من تطويق النيران من جميع الجهات لمنع توسعها الى المخازن المجاورة".

ورجح الناطق باسم الداخلية، "استمرار عمليات التبريد بعد اخماد الحريق نحو ثلاث ساعات أخرى، ما تطلب تعزيز العملية بكاشفات إنارة من قبل مديرية الدفاع المدني لإتمام العملية"، مؤكداً أن "فرق الدفاع المدني منعت حصول خسائر بشرية وتمكنت من تحجيم الخسائر الاقتصادية، بعد انقاذ عدد من المخازن المجاورة".

وكان حريق منطقة جميلة، قد اندلع في وقت سابق من اليوم الخميس، في مخزن للعطور وامتد الى محال تجارية قريبة منه، مما أدى إلى الحاق اضرار مادية كبيرة.