آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بعد قرار الداخلية.. حملة أمنية في النجف لملاحقة الأجانب المخالفين

أمن | 18-08-2019, 13:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ النجف

كشف مجلس محافظة النجف، اليوم الاحد، عن شروع الأجهزة الأمنية بتنفيذ حملة لملاحقة الأجانب المتواجدين في المحافظة بشكل غير قانوني.

وقال رئيس اللجنة الامنية في المجلس جواد الغزالي في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "القيادات الأمنية في النجف سبق وأن عقدت اجتماعا مع الحكومة المحلية واللجنة الأمنية في مجلس المحافظة بشأن ملاحقة الأجانب المتواجدين بصورة غير شرعية في النجف".

وأضاف الغزالي، أن "بعد قرار وزارة الداخلية الأخير بإبعاد الأجانب المتواجدين بشكل غير شرعي والمنتهية اقامتهم، شرعت الأجهزة الأمنية في النجف بتنفيذ حملة لملاحقتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم".

وشهدت الأيام القليلة الماضية، تنفيذ الأجهزة الأمنية حملة في بغداد لملاحقة الأجانب المخالفين لشروط الإقامة في البلاد، بناءً على توجيه أصدره وزير الداخلية ياسين الياسري بهذا الشأن.