آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

النقل: انطلاق أولى الرحلات العكسية للحجاج العراقيين يوم غد

محليات | 16-08-2019, 04:30 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت وزارة النقل، الجمعة (16 اب 2019)، انطلاق أولى الرحلات العكسية للحجاج العراقيين يوم غداً السبت.

وقالت إدارة الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "تم استكمال جميع الاجراءات المطلوبة لبدء تفويج الحجاج العراقيين عكسياً من مطارات المملكة العربية السعودية الى المطارات العراقية وبواقع (6) رحلات مباشرة يومياً."

وأشارت الى أن "موعد انطلاق اولى رحلات العودة سيكون يوم السبت الموافق 17/8/2019"، مشيرة الى ان "موسم الحج هذا العام كان استثنائياً من حيث الالتزام بالمواعيد وراحة الحجيج".

وأضافت أن "هذه الإجراءات تمت بفضل الجهود والمساعي والمتابعة المباشرة من قبل وزير النقل عبدالله لعيبي بالتعاون مع الجهات الساندة والمعنية بخطة تفويج الحجاج العراقيين والاستعداد المسبق لجميع الخدمات والامور اللوجيستية المخصصة لضيوف الرحمن في جميع صالات المطارات العاملة في العراق، فضلا عن استنفار جميع الملاكات الفنية والهندسية والعاملين في الشركة بهدف إنجاح  موسم الحج لهذا العام 1440هجري".