آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الإعلان عن نجاح خطة تأمين مقابر ديالى.. وفرت الحماية لـ 80 ألف مدني

محليات | 12-08-2019, 08:22 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

اعلن قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي، الإثنين، 12 آب، 2019، عن انتهاء خطة عيد الاضحى المصغرة في عموم مناطق المحافظة.

وقال العبادي في حديث لـ( بغداد اليوم)، إن "خطة حماية نحو 20 مقبرة منتشرة في عموم اقضية ونواحي ديالى وخاصة المقابر الكبيرة وهي الشريف والامام محمد السكران نجحت في تامين تدفق نحو 80 الف نسمة على مدار اليومين الماضيين دون اي خروقات".

وأضاف، أن "اجهزة الشرطة وفرت الحماية المطلوبة لمئات المساجد ودور العبادة خلال اليومين الماضيين لتامين صلاة العيد"، لافتا الى أن "تأمين المقابر ودور العبادة يطلق عليها خطة عيد الاضحى المصغرة وهي جزء هام واساسي من الخطة عيد الاضحى الامنية التي تستمر لحين انتهاء العيد".

وكانت شرطة ديالى اطلقت خطة امنية واسعة سميت عيد الاضحى الامنية واستنفرت لها اكثر من 10 الاف منتسب لتامين المتنزهات والمراقد والمقابر.