آخر الأخبار
العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا

بيل يثير الجدل بالابتسامة خلال هزيمة ريال مدريد أمام أتلتيكو

رياضة | 27-07-2019, 10:51 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

تجرع فريق ريال مدريد الإسباني هزيمة قاسية أمام جاره اللدود فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة سبعة أهداف مقابل ثلاثة، في إطار الجولة الثالثة من منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية، والمقامة في الولايات المتحدة، في إطار استعدادات الفريقين لموسم 2019-2020.

وخلال اللقاء، ظهر اللاعب الويلزي جاريث بيل غير آبه ولا مكترث لما يحدث لفريقه، بل ويبدو أنه سعيد بالعرض المغري الذي حصل عليه للعب في دوري السوبر الصيني حيث اقترب من التوقيع لنادي جيانجسو سونينج، وكان هذا واضحا فجر اليوم السبت من خلال الدقائق التي حصل عليها والتي تبدو أنها الدقائق الأخيرة له بقميص النادي الأبيض حيث شارك في المباراة في الدقيقة 62 وكانت النتيجة 6-1 لصالح الروخيبلانكوس.

وقبل بضع ثوان فقط من دخوله بجانب لاعبين آخرين، التقطت الكاميرات بيل والابتسامة ترتسم على محياه، كما لو كانت النتيجة غير مهمة بالنسبة له، وكان هذا على العكس تماما مما ظهر على وجوه باقي زملائه في الفريق والذين كانوا على وشك المشاركة أيضا والدخول إلى أرض الميدان.

والمثير للدهشة أكثر، أن الكاميرات التقطت نفس الأمر بعد عشر دقائق من دخوله في الدقيقة 71، وكانت النتيجة 7-1 لصالح الأتلتيكو، فبعد الهدف السابع الذي سجله فيتولو، عاد بيل لإظهار لفتة الابتسامة مرة أخرى.

جدير بالذكر أنه من المحتمل أن يشهد هذا الميركاتو الصيفي وضع نهاية لمسيرة جاريث بيل، البالغ من العمر 29 عاما، مع ريال مدريد بعد ستة مواسم بعدما أصبح أغلى لاعب في تاريخ ريال مدريد "101 مليون يورو" قبل قدوم البلجيكي إيدن هازارد، ولعب بقميص ريال مدريد في 231 مباراة رسمية سجل خلالها 102 هدف وصنع 65 تمريرة حاسمة، وحقق العديد من الألقاب أبرزها بطولة الشامبيونز ليج 4 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، والدوري الإسباني مرة، ومنح كأس ملك إسبانيا بهدف رائع في موسم 2013-2014، وفاز بمرة بكأس السوبر الإسباني.