آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مجلس ديالى يرد على المشككين بآلية انتخاب رئيس هيأة الاستثمار

سياسة | 17-07-2019, 15:28 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

رد مجلس محافظة ديالى، الاربعاء 17 تموز 2019، على المشككين بآلية انتخاب، كريم العزاوي، رئيساً لهيأة استثمار المحافظة، فيما أكد أنها جرت وفق الإطار القانوني.

وقال رئيس مجلس ديالى، علي الدايني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "آلية انتخاب رئيس هيأة استثمار ديالى، كريم العزاوي، من قبل مجلس المحافظة يوم الثلاثاء 16 تموز 2019، جرت بشفافية ونزاهة ووفق الاطار القانوني، وليس هناك أي خرق جرى للضوابط والتعليمات".

وأضاف الدايني، أن "انتخاب العزاوي جرى بأغلبية الاصوات من خلال قناعاتهم"، مبيناً أن "العزاوي شخصية اكاديمية تحمل شهادة الدكتوراه في إدارة الاعمال والاقتصاد، وكان من بين 21 مرشحاً تنافسوا لتسنم منصب رئيس الهيأة".

وكان النائب فرات التميمي، قد دعا في وقت سابق رئاسة الوزراء والهيأة الوطنية للاستثمار، لفتح تحقيق في انتخاب رئيس هيأة استثمار ديالى، لوجود خرق قانوني في المادة السابعة / تاسعا من قانون ادارة المحافظات رقم 21 لسنة 2008 المعدل، حسب قوله.

وصوت مجلس محافظة ديالى، أمس الثلاثاء، على انتخاب كريم ذياب العزاوي رئيساً لهيأة استثمار ديالى، بعد حصوله على 22 صوتا