آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

كرة الشرطة تفتح باب التفاوض معه.. اديشو لم يجدد رسميا مع الجوية

رياضة | 13-07-2019, 06:40 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ذكر مصدر مقرب من مدرب الجوية حاليا أيوب اديشو،أن الاخير لم يجدد بشكل رسمي مع ادارة نادي الجوية ، فيما اشار الى ان هناك عرض مقدم للمدرب من ادارة الشرطة لقيادة فريقها الكروي بالموسم المقبل بعد رحيل نيبوتشا.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" كل مادار مابين ادارة الجوية ومدرب فريقها الكروي هو وعود من المدرب بالتجديد للموسم المقبل من خلال إجتماع ووعود شفهية لم تصل الى حد التوقيع الرسمي كما ذكرت الادارة في بيان سابق لها".

واضاف إن" اديشو منح ادار الجوية موافقة مبدئية مقرونة بشروط ستصل النادي عن طريق مدير اعماله".

واوضح" وفي اليوم التالي من جلسة المدرب مع الجوية، فتحت الهيئة الادارية لنادي الشرطة التفاوض مع اديشو باتصالات مستمرة الى حد الليلة الماضية ، وفي حال عدم موافقة الجوية على شروط اديشو ومنها المالية التي لم تقف عائقا في محادثاته مع الشرطة، فأن المدرب سيكون الاقرب لكرة الشرطة".

وكانت ادارة الجوية قد اصدرت بيانا مساء الخميس الماضي اكدت فيه التجديد الرسمي مع مدرب فريق الكرة الحالي بالنادي ايوب اديشو.