آخر الأخبار
تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد-عاجل ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد

مزاحم الخياط ينفي تشكيله حزباً مع قائد عمليات نينوى السابق نجم الجبوري

سياسة | 12-07-2019, 05:44 |

+A -A

بغداد اليوم- نينوى

نفى عضو إدارة الملف التنفيذي في نينوى، مزاحم الخياط، الجمعة (12 تموز 2019)، تشكيله حزباً مع قائد عمليات نينوى السابق نجم الجبوري.

قال الخياط في بيان مقتضب، تلقته (بغداد اليوم)، إنه "ينفي ما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي حول تأسيسه حزب سياسي مع اللواء نجم عبد الله الجبوري وعبد الستار الحبو مدير بلدية الموصل السابق".

وأضاف أن "الموضوع مجرد اشاعة".

وكان مصدر مطلع في محافظة نينوى، أفاد الخميس (11 تموز 2019)، بأن قائد عمليات نينوى السابق، نجم الجبوري، شكل حزباً سياسياً جديداً.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "أبرز شخصيات الحزب الذي يترأسه الجبوري، هم الدكتور مزاحم الخياط رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الملف التنفيذي في نينوى، قبل التصويت على محافظ لها".

وأضاف، أن من بين الشخصيات ايضاً: "عبد الستار الحبو مدير بلدية الموصل السابق، وصلاح الدين ذنون مدير صحة نينوى السابق، واثنان كرد واثنان من المكون المسيحي لم يعلن عن أسمائهم بعد".