آخر الأخبار
استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية

انطلاق المرحلة الثانية من عملية حزام بعقوبة الامني.. وهذه هي نتائج الاولى

أمن | 7-07-2019, 03:46 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

أعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، الاحد (7 تموز 2019)، عن انطلاق المرحلة الثانية من عملية حزام بعقوبة الأمني، فيما كشفت عن نتائج المرحلة الأولى.

وقال الناطق باسم القيادة، العقيد غالب العطية في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "المرحلة الثانية لعملية حزام بعقوبة الامني انطلقت اليوم لتمشيط القرى الزراعية في جنوب ناحية كنعان (20 كم شرق بعقوبة)، وتعقب خلايا داعش النائمة وتأمين الطرق الزراعية".

واضاف العطية، ان "العملية تأتي وفق ستراتيجية اعتمدتها القيادة لتأمين حزام بعقوبة الامني من كل الاتجاهات ومنع اي نشاط للخلايا المتطرفة".

ولفت الى أن "نتائج المرحلة الاولى في جنوب بهرز يوم السبت (6 تموز 2019)، شملت تمشيط أكثر من 20 قرية اغلبها مهجورة لتأمين عودة الاهالي اليها في القريب العاجل وتأمين 8 طرق زراعية من اي عبوات او مواد متفجرة وتفتيش جداول وانهر واسعة".

وكانت قيادة شرطة ديالى، قد اعلنت السبت (6 تموز 2019)، عن انطلاق عملية امنية في جنوب بهرز لتأمين حزام بعقوبة الأمني.