آخر الأخبار
فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد الهند تتهم "أوبك" بـ"المسؤولية عن التقلبات" في سوق النفط الصحة العالمية: غزة أصبحت لا تصلح للحياة

الداخلية تكشف عن جريمة قتل “مروّعة“ لطفل رضيع في نينوى

أمن | 3-07-2019, 13:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

كشفت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن جريمة قتل "مروّعة" لطفل رضيع على يد زوجة والده، في محافظة نينوى.

وقال الناطق باسم الداخلية، اللواء سعد معن، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "مديرية شرطة ام الربيعين التابعة لقيادة شرطة نينوى وبالتعاون مع قاضي تحقيق الخفر ونائب المدعي العام، كشفت جريمة قتل حصلت قبل أسبوع بحق طفل يبلغ من العمر سنة ونصف، في داره بالجانب الايمن لمدينة الموصل".

وأضاف معن، أن "الجهات الأمنية وبعد التعمق في التحقيق وجمع الأدلة كشفت بأن القاتل هو زوجة والد الطفل، والتي انهارت بعد مجابهتها بالأدلة الدامغة".

وتابع الناطق باسم وزارة الداخلية، أن "القاتلة اعترفت بارتكابها جريمة القتل، وتم تدوين اقوالها بالاعتراف ابتدائياً وقضائياً، واجراء كشف الدلالة على محل الحادث بحضور قاضي تحقيق الخفر ونائب المدعي العام"، مشيراً إلى أنه "سيتم إكمال الإجراءات القانونية ليتم إحالتها الى محكمة الجنايات المختصة لتنال جزائها العادل".