آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مصرع وإصابة 5 مدنيين بحادث على "طريق الموت" في ديالى

محليات | 25-06-2019, 11:32 |

+A -A

بغداد اليوم _ ديالى 

أفاد مصدر محلي بمحافظة ديالى، اليوم الثلاثاء، بمصرع شخصين وإصابة 3 آخرين بحادثي سير على "طريق الموت" شمالي المحافظة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "شخصين لقيا مصرعهما واصيب اثنان اخران بحادث سير على طريق (كركوك – بغداد) قرب منطقة الناي (20/كم شمالي بعقوبة)".

وأضاف المصدر، أن "الحادث الثاني على الطريق كان تصادم صاحب دراجة نارية مع شاحنة، قرب قضاء الخالص (15/كم شمالي بعقوبة)، أدى لإصابة سائق الدراجة النارية بجروح حرجة".

وتابع، أن "الدورات الأمنية وصلت مكان الحادثين ونقلت الجرحى إلى طوارئ مستشفى الخالص لتلقي العلاج".

وكان مجلس محافظة ديالى، قد أكد أمس الاثنين، قرب حسم ملف طرق الموت داخل المحافظة، وذلك بعد ارتفاع معدل ضحاياها لـ"7 أضعاف" عن ضحايا التنظيمات الإرهابية.

وقال رئيس المجلس، علي الدايني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "تأهيل وتطوير الطرق البرية في المحافظة، بينها طريق (كركوك ــ بغداد) ضرورة إستراتيجية، كونها شكلت مؤخراً خطراً على ارواح المواطنين، حيث اترفع معدل ضحاياها لـ7 أضعاف ضحايا الارهاب".