آخر الأخبار
تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد-عاجل ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء

100 شاب يعرضون خدماتهم للمساهمة بغرب آسيا في اربيل وكربلاء

رياضة | 23-06-2019, 09:57 |

+A -A

بغداد اليوم- خاص

أشار المكتب الاعلامي لاتحاد الكرة العراقي اليوم الاحد، عن إبداء  100 شاب عراقي رغبتهم للتطوع والعمل في تنظيم بطولة غرب آسيا والتي ستقام في اربيل وكربلاء مطلع آب المقبل، من بينهم عدد من المتطوعين عملوا في نهائيات آسيا 2019 والتي اقيمت في الامارات وفاز بها المنتخب القطري.

وقال عضو المكتب الاعلامي باتحاد الكرة حسين الخرساني في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" ممثلا عن الـ 100 شاب اتصل بالمكتب الاعلامي للاتحاد وعرض خدمات مجموعة من الشباب طلاب وفنانين ورياضيين للتطوع في تنظيم بطولة غرب آسيا بكرة القدم والمقرر اقامتها في كربلاء واربيل مطلع آب المقبل".

واضاف" ورحب المكتب الاعلامي بالفكرة خاصة وان عدد من المتطوعين يملكون الخبرة من خلال عملهم في نهائيات آسيا الاخيرة بالامارات، وتم الاتفاق على حضور ممثلين عن الشباب المتطوعين للاتحاد ولقاء رئيس اللجنة المنظمة للبطولة النائب الثاني لرئيس الاتحاد علي جبار".

يشار الى ان 9 منتخبات اعلنت مشاركتها في البطولة التي تفتتح في الاول من آب ولغاية 18 منه، على أن توزع الفرق الى مجموعتين، 5 في كربلاء و4 باربيل.