آخر الأخبار
استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية

رواد الزوراء والجوية في مهرجان استذكار اللاعب الراحل عباس رحيم

رياضة | 17-06-2019, 04:42 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

يقيم مشروع البطل الاولمبي بالتعاون مع رابطة نجوم بغداد الرصافة المهرجان الكبير لاستذكار اللاعب الراحل عباس رحيم.

وذكر مشروع البطل في بيان تلقته (بغداد اليوم)" وسيكون ضمن فعاليات المهرجان على ملعب البطل الاولمبي لقاء يجمع رواد اساطير نادي الزوراء بقيادة هداف العراق كريم صدام ورواد وأساطير نادي القوة الجوية".

واضاف" وسيتم تحدد موعد المهرجان في وقت لاحق، وسيقود المباراة الحكم الدولي صباح عبد وبحضور اصدقاء الاعب عباس رحيم وشخصيات رياضية وإعلامية".

يشار الى ان عباس رحيم زاير، من مواليد 1977م، وبدأ مشواره مع كرة القدم في الأزقة والشوارع قبل أن ينضم لفريق شباب نادي النفط بإشراف المدرب عصام الشيخ , ثم انتقل لفريق شباب نادي الصليخ وبعد موسم واحد ضمه المدرب لفريق النادي الأول , ونتيجة لما قدمه من أداء تمت دعوته لتمثيل منتخب الشباب، ليمثل بعدها فرق جماهيرية عدة مع استمراره مع المنتخب، وبحادث سير رحل اللاعب عام 2012.