آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

القبض على 41 مطلوبا بينهم فتاة متهمة بالخطف في بغداد

أمن | 14-06-2019, 07:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، الجمعة، (14 حزيران 2019)، أن قواتها ألقت القبض على 41 مطلوبا، بتهم مختلفة، بينهم فتاة متهمة بالخطف، في العاصمة بغداد.

وذكرت القيادة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "قواتنا الأمنية متمثلة بقوة من لواء المشاة (54) الفرقة السادسة، تمكنت من تنفيذ واجب نصب السيطرات المفاجئة ضمن قاطع المسؤولية، نتج عنه اعتقال (35) مطلوبا وفق مواد قانونية مختلفة ومصادرة (36) قطعة سلاح غير مجاز مع ضبط عجلتين من دون أوراق رسمية".

وأضافت، أن الواجب أسفر عن "اعتقال فتاة متهمة وفق المادة (422/جرائم الخطف) في منطقة المنصور".

وأشارت الى "اعتقال (3) متهمين وفق المادة (443/جرائم السرقة) في منطقة المحمودية جنوبي بغداد، من قبل قوة من لواء المشاة (25)"، مضيفة "كما تمكنت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية من اعتقال متهمين اثنين في منطقة بغداد الجديدة، ضبط بحوزتهم كمية من الحبوب المخدرة".

ولفتت الى "اعتقال متهم يقوم بسرقة أجهزة الموبايل من المواطنين وبالجرم المشهود في منطقة (جكوك) من قبل قوة من اللواء الخامس شرطة اتحادية".

ونبهت الى "تسليم جميع المتهمين الى الجهات المختصة لينالوا جزائهم العادل".