آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

في الديوانية.. فتاة تطلق النار على نفسها داخل غرفتها والسبب؟!

محليات | 21-05-2019, 13:46 |

+A -A

بغداد اليوم _ الديوانية

أفاد مصدر أمني بمحافظة الديوانية، اليوم الثلاثاء، بأن فتاة أقدمت على الانتحار بإطلاق النار على نفسها، داخل منزل عائلتها، شرق المحافظة.

وقال المصدر، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "فتاة من سكنة قضاء الحمزة، شرق الديوانية، أقدمت على الانتحار عبر إطلاق النار على نفسها، في إحدى غرف المنزل".

وأضاف المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن "الفتاة أطلقت النار على نفسها في منطقة الصدر"، مبيناً أن "التحقيقات الأولية تشير لوجود خلافات عائلية دفعتها إلى الانتحار".

وكانت المفوضية العليا لحقوق الإنسان قد كشفت، الثلاثاء (23 نيسان 2019) تسجيل 132 حالة ومحاولة انتحار في المحافظات العراقية خلال الربع الأول من العام 2019.

ووفق وثائق حصلت (بغداد اليوم) على نسخة منها، تضمنت تقارير نشرتها منظمات حقوق الانسان في العراق، اشارت إلى أن حالات الانتحار بلغت (2000) حالة وبدوافع مختلفة للفترة بين 2015- 2017 وهي ارقام مفزعة عند مقارنتها مع حوادث الانتحار للفترة بين 2003- 2013 والتي ذكرت أكثر من (1500) حالة، وغالبا ما تكون هذه الحالات اقل من حوادث الانتحار الفعلية لتفادي معظم المجتمع التبليغ عنها.