آخر الأخبار
العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا

بالصور .. الزوراء يجري اول وحدة تدريبية في دبي قبل لقاء الوصل في الابطال غدا

رياضة | 20-05-2019, 02:20 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

أجرى فريق الزوراء بكرة القدم مساء الاحد،أول وحدة تدريبية في دبي الاماراتية بعد ان وصلها بنفس اليوم، قبل لقاء الوصل الاماراتي يوم غد الثلاثاء في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات فرق المجموعة الاولى بدوري ابطال آسيا.

 ويلتقي نادي النصر السعودي مع ذوب اهان الإيراني لحساب المجموعة نفسها يوم غد ايضا بمواجهة حسم الصدارة على ملعب كربلاء الدولي..

ويتصدر ذوب اهان ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 9 نقاط للنصر و5 للزوراء و3 للوصل، حيث ضمن ذوب اهان والنصر الحصول على بطاقتي التأهل إلى دور الـ16.

ومع ضمان ذوب اهان والنصر التأهل، فإن المنافسة في المباراة التي تجمع بينهما ستكون من أجل الفوز بصدارة المجموعة.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الوصل على النصر 1-0 في دبي وتعادل ذوب اهان مع الزوراء 0-0 في أصفهان، في حين شهدت الجولة الثانية فوز الزوراء على الوصل 5-0 في كربلاء ذزوب اهان على النصر 3-2 في دبي، وشهدت الجولة الثالثة فوز النصر على الزوراء 4-1 في الرياض وذوب اهان على الوصل 3-1 في دبي، وشهدت الجولة الرابعة فوز النصر على الزوراء 2-1 في كربلاء وذوب اهان على الوصل 2-0 في أصفهان، وشهدت الجولة الخامسة فوز النصر على الوصل 3-1 في الرياض وتعادل الزوراء مع ذوب اهان 2-2 في كربلاء.