آخر الأخبار
تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد-عاجل ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد

ليفربول يسحق رفاق ميسي بريمونتادا تاريخية في أبطال أوروبا

رياضة | 7-05-2019, 16:50 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

حقق فريق ليفربول، الثلاثاء، معجزة كروية بريمونتادا هزت عرش برشلونة والفوز 4 - صفر، في لقاء جرى على ملعب الأنفيلد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

الشوط الاول بدأ بالسرعة والقوة مع افضلية لليفربول الذي شكل ضغطا هجوميا بالثنائي ساديو ماني وشاكيري ليأتي هدف التقدم لليفربول عند الدقيقة 7 بواسطة ديفوك اوريجي، واستمر ضغط ليفربول بفرص متوالية الا ان الاستعجال في مضاعفة النتيجة ميز الهجوم الانكليزي بعدم الدقة، وبالمقابل عجز الهجوم الاسباني بقيادة ميسي من تهديد مرمى ليفربول الا بفرص قليلة، واستمر الشوط الاول بالاداء المفتوح من الطرفين وتهديد مرمى الآخر حتى نهايته بهدف ليفربول الوحيد.

وعاد ليفربول في الشوط الثاني بممارسة الضغط على برشلونة لمضاعفة النتيجة، وحقق ذلك بالفعل وهدف التقدم الثاني في الدقيقة 54 بواسطة جيورجينهو فاينالدوم، وعاد نفس اللاعب بعد دقيقتين والهدف الثالث، لينهار برشلونة امام الزلزال الانكليزي، وعاد ليفربول ليذل برشلونة بالهدف الرابع عند الدقيقة 79 عن طريق ديفوك اوريجي وانهاء اللقاء انكليزي 4-صفر.

وانتهت مباراة الذهاب، التي أقيمت الأربعاء الماضي، بفوز برشلونة (3-0) على ملعب الكامب نو، ليتفوق ليفربول بفارق هدف بعد تساوي الفريقين بالنقاط.