آخر الأخبار
الاسبوع المقبل.. وفد كردي يزور بغداد للاجتماع مع وزيرة المالية البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتًا فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة بذريعة الرواتب.. البارتي يتنصل عن تسليم عائدات المنافذ الى بغداد

أنباء عن نية استقلال طهران إبعاد محترفه العراقي همام طارق

رياضة | 7-05-2019, 05:39 |

+A -A

بغداد اليوم

أشارت انباء اليوم الثلاثاء، عن نية فريق استقلال طهران ابعاد لاعب المنتخب العراقي بكرة القدم والمحترف في الفريق همام طارق بعد احالة قضيته للجنة الانضباط بالنادي الايراني.

الانباء اشارت الى ان "همام طارق وبعد ان علم بأنه خارج التشكيلة امام الدحيل القطري امس الاثنين، بدوري ابطال اسيا، ترك الملعب مما دفع بالمدرب فرهاد مجيدي لابعاد طارق عن الفريق بعد المباراة".

واضافت: "وستقرر اللجنة الانضباطية بالنادي مصير اللاعب وقد يكون الابعاد عن الفريق هو القرار الاقرب للجنة".

وكان فريق استقلال طهران قد خرج امس الاثنين بنتيجة التعادل 1-1 امام فريق الدحيل القطري في لقاء جرى على ملعب آزادي بطهران، وان نتيجة التعادل هذه قد ابعدت الفريق الايراني من التنافس على احدى بطاقتي المجموعة الثالثة والتأهل الى المرحلة الثانية من دوري ابطال آسيا، حيث يحتل الهلال السعودي صدارة المجموعة يليه الدحيل ومن ثم استقلال طهران ثالثا، والعين الاماراتي بالمركز الرابع.