آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بالصور.. برشلونة يطير إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول فى دوري الابطال

رياضة | 6-05-2019, 06:03 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

توجهت بعثة فريق برشلونة الإسبانى صباح اليوم، الاثنين، إلى إنجلترا استعدادا لمواجهة ليفربول فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" فى العاشرة مساء غد الثلاثاء.

وقطع فريق برشلونة الإسبانى شوطاً كبيراً نحو التأهل إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعد الفوز على ليفربول بثلاثية نظيفة فى ذهاب نصف النهائى الأربعاء الماضى.

واستدعى أرنستو فالفيردى، مدرب فريق برشلونة، القائمة المسافرة إلى إنجلترا لمواجهة ليفربول فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" غداً،الثلاثاء.

وشهدت القائمة غياب الفرنسى عثمان ديمبلي جناح برشلونة بسب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة سيلتا فيجو مساء أمس السبت، وضم أرنستو فالفيردى مدرب البلوجرانا رافينيا إلى القائمة، على الرغم من عدم قدرته على اللعب بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبى التى تعرض لها وأدت إلى غيابه عن الفريق الكتالونى منذ 28تشرين الثاني الماضى.