آخر الأخبار
20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد

القاء القبض على عدد من جماهير ليفربول إعتدوا على شرطة برشلونة

رياضة | 1-05-2019, 06:38 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن شرطة كاتالونيا اعتقلت 6 من مثيري الشغب من جماهير ليفربول الإنجليزي، وذلك قبل ساعات من مباراة "الريدز" أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن اعتدوا على الشرطة، بالقرب من بلازا ريال.

وحجز ليفربول مقعده في نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما تفوق على بورتو البرتغالي بنتيجة 6-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور الثمانية، فيما تفوق برشلونة على مانشستر يونايتد الإنجليزي برباعية نظيفة في مجموع المباراتين.

وكشفت تقارير صحفية عن حدوث مناوشات بين قوات الشرطة وجماهير ليفربول، بسبب أحداث الشغب التي قامت بها جماهير "الريدز" في مدينة برشلونة.

ويحل ليفربول الليلة ضيفًا على نظيره برشلونة ضمن لقاءات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب كامب نو.

وسيبحث نادي برشلونة عن تحقيق فوز مريح، من أجل تلافي أي صعوبات في مباراة العودة على ملعب أنفيلد في الأسبوع المقبل، في حين سيضغط ليفربول للحصول على نتيجة التعادل أو الفوز، لمضاعفة حظوظه قبل لقاء الإياب المقرر له يوم الثلاثاء المقبل.